افضل شركة عزل فوم بجدة عام 2023 : عزل بولي يوريثان بالضمان : للايجار | الرواد

افضل شركة عزل فوم بجدة

لكل من يعاني من مياه الأمطار التي تسببت بتلف الأسطح، او يعاني من ارتفاع شديد بدرجات الحرارة التي تجعله غير قادر على الجلوس داخل المنزل، إليكم شركة الرواد دائما افضل شركة عزل فوم بجدة فهي شركة متخصصة بعزل الفوم، تستخدم جميع المواد التي تجعلها تركب عزل فوم بجودة لا مثيل لها، معها ستحل كل مشاكلك عزيزي العميل، معها سوف تستطيع خفض فاتورة الكهرباء، معها ستحمي منشأتك من أضرار تسربات المياه.

شركة عزل فوم بجدة إتصل الآن
شركة عزل فوم بجدة إتصل الآن

ما المقصود بعزل الفوم

هو عبارة عن تركيبة عازة بها مواد كثيرة يتم خلطها بنسب خاصة من أشخاص متخصصة بهذا المجال، الغرض من هذه العملية هي حماية الأسطح من التلف.

القدماء المصريين كانوا يستخدمون الكثير من المواد المتاحة بعزل الفوم لتحنيط جثث الأمراء والملوك هذا لقدرته الكبيرة بحفظ الأجسام من التلف.

خذ فكرة عن شركة عزل خزانات بجدة

مميزات عزل الفوم

  • يساعد بخفض فاتورة الكهرباء لأنه يطلب المنزل ويحميه من الحرارة الشديدة فبالتالي لن نكن بحاجة تشغيل المراوح والمكيفات التي تستهلك كهرباء كثيره.
  • يحمي المنشأت من الرطوبة والبرودة الشديدة التي نتعرض لها بفصل الشتاء.
  • يحمي الأسطح من مياه الأمطار وتسربات الخزانات العلوية وأي مياه تسبب تسريب مياه وتنقيط بالأسطح.
  • من أنواع العزل الممتازة والفريدة الذي يوفر حماية كبيرة من الحرارة والمياه معا.
  • يتميز بالسرعة بالتنفيذ والجفاف، فهو من أنواع العزل السهلة لكنه بحاجة شركة خبيرة بتركيب عزل الفوم.
  • العمر الافتراضي لعزل الفوم طويل جدا فهو يصل لأكثر من عشر سنوات.
  • عزل الفوم يسمح لنا باختيار السماكة كما نشاء فيمكننا زيادتها او خفضها لكن ننصح باستشارة شركة ماهرة بهذا الأمر.
  • من أفضل مميزات عزل الفوم بأنه غير مكلف مثل باقي الكثير من العوازل.
  • هو خفيف الوزن لا يشكل عبئ على سطح المنزل، كما انه امن لا يسمح بتجمع الحشرات حوله أو بداخله.

افضل شركة عزل فوم بجدة

عزيزي العميل عند رغبتك بتركيب عزل الفوم اعلم بأنك بحاجة شركة ماهرة تستطيع تركيب المواد المستخدمة بعزل الفوم بطريقة جيدة لكي تحصل على جودة عزل فوم ممتازة.

من الشركات القليلة الموجودة بجدة التي تساعد بمنحك عزل فوم لا مثيل له شركة الرواد دائما، بها مجموعة ماهرة وممتازة من المهندسين والعمال المدربين على تركيب عزل الفوم.

شركة الرواد دائما مدربة بشكل ممتاز على عزل الفوم، عملت بتركيب جميع أنواع العوازل لهذا لن تجد شركة يمتلك خبرة مثل خبرتها.

تحرص الشركة على إن يكون عزل الفوم مطابق لمواصفات الجودة العالمية لمنح العميل جودة عالية لهذا هي افضل شركة عزل فوم بجدة.

شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

استخدامات عزل الفوم بجدة

يستخدم عزل الفوم لحجب الحرارة عن الأسطح والمنشآت فبالتالي لكن تكون مضطرا لاستخدام المكيفات بكثرة.

يستخدم لحماية المنشآت من تسريب المياه التي تؤدي لتلف مواد البناء وينتج عنها ضعف البناية وانهيارها.

يستخدم بعزل الصوت إن كان العميل يعيش بمكان يكثر به الضوضاء.

يساعد عزل الفوم بمنع إصابة الأسطح والبنايات بالرطوبة.

يستخدم لمعالجة العيوب والتشققات التي تسمح للحشرات بالتعشيش بها او للمياه من المرور بها أو للحرارة وغيرها.

شاهد ايضا شركة تركيب عزل اسطح بجدة مرخصة 

أنواع عزل الفوم

1ـ  العزل باستخدام فوم البولي يوريثان

مادة البولي يوريثان مادة عضوية ممتازة، فهي لا تمتص الحرارة نهائيا ولا تسمح للمياه بالمرور بها، كما إن بخار الماء والعوامل الجوية لا تؤثر بها لهذا تم استخدامها بعزل الفوم حماية المنشآت.

يتميز هذا النوع من العزل بأنه خفيف الوزن وصلب وقابل للتشكيل أي بإمكاننا عزل جميع المساحات والزوايا به بسهولة ويسر، هذا غير انه متوفر بشكل كبير بإمكان كثيرة، يأتي على شكل ألواح يتم تقطيعها حسب الرغبة.

2- العزل باستخدام البوليستيرين ” الفوم الأبيض والأزرق “

عزل الفوم الأزرق أو الفوم الأبيض من أفضل أنواع عزل الفوم المستخدمة، فهو عبارة عن مادة قريبة بالشكل من مادة البلاستيك، وزنها خفيف جدا بسبب إنها مليئة بفقاعات الهواء.

لها مميزات كثيرة جدا وهي أنها تمنع تسريب المياه نهائيا، مختلفة الكثافات، تقاوم الحرارة ولا تسمح بتوصيلها فبالتالي نحصل على أجواء منعشة بالمنزل.

كثافة البوليستيرين ” الفوم الأبيض والأزرق يمكن التحكم التام بها، فيمكننا زيادتها للحصول على جودة عزل مائي وحرارى ممتازة بدون خوف نهائيا فهي خفيفة الوزن ولا تؤثر بالبنايات.

هل الفوم عازل للماء

لكل ما يعاني من الحرارة العالية ومياه الأمطار ويريد عزل واحد يساعده بالتخلص من المشكلتين، إليكم عزل الفوم هو مشهور بأنه من أفضل أنواع العزل الحراري لكنه يستطيع حماية المنشأت من اضرار المياه أيضا.

المواد المستخدمة بعزل الفوم لا تمتص المياه نهائيا كما أنها لا تسمح بالتجمع أسفلها هذا الأمر جعل العزل الفوم عزل ثنائي يحمي المنشآت من المياه والحرارة بجودة عليه.

فيمكننا استخدامه لعزل المياه والحرارة، لكن يجب علينا اختيار الشركة المثالية التي تستطيع إن تمنحنا جودة لا مثيل لها بعزل الفوم، إليكم شركة الرواد دائما هي افضل شركة عزل فوم بجدة.

إرشادات هامة عند تركيب عزل الفوم

  • الحرص على استخدام مواد عالية الجودة بتركيب عزل الفوم لكي نأخذ عزل فوم ممتاز.
  • الحرص على إن تكون السماكة من 4 الى 5 سم للحصول على نتائج ممتازة فهناك الكثير من الغش بهذه المرحلة، يمنحونك سمك أقل بمبلغ كبير.
  • قم بطلب كل شروطك منها السماكة من الشركة التي تقوم بتركيب العزل، احرص على اخذ ضمان من الشركة.
  • احترس من الشركات التي تقوم بتركيب عزل الفوم من 1 الى 3 سم هذا السمك لا يوفر حماية كافية من الماء والحرارة، تأكد من أن سمك الكفاءة من 4 الى 5.

عزيزي العميل إن كنت تريد شركة ماهرة لتركيب عزل الفوم فعليك بشركة الرواد دائما معها لن تتعرض الى الغش نهائيا، معها ستحصل على ضمان وجودة عزل فوم لا مثيل له داخل وخارج جده.

خطوات عزل الاسطح بالفوم

 قبل القيام باي خطوات يجب الحرص على اختيار الشركة التي سوف تنفذ عزل الفوم ننصح بالاتصال على شركة الرواد دائما لأنها افضل شركه يمكنك عميلنا الكريم التعامل معها داخل وخارج ده.

  1.  نبدأ بتنظيف السطح جيدا وتأكد انه خالي تماما من الأتربة ومخلفات البناء او البويه او اي شيء قد يسبب فاصل بين عزل الفوم وبين الأسطح.
  2. يتم استخدام ضغط الهواء لإزالة الغبار والأتربة التي لا نستطيع رؤيته، ثم نقوم بتقوية السطح لعملية العزل، ونبدأ برش السطح بمادة الفوم باستخدام ماكينات خاصة تساعد بضخ المكونات الى السطح.
  3. نقوم بإحضار المواد المستخدمة بعزل الفوم ويجب العلم بان هناك مواد بصناعة الألماني الأمريكي والسعودي والصيني، يمكننا اختيار المواد التي نرغب بها حسب السعر المناسب لنا.
  4.  نقوم بعمل طبقات من المادة العازلة، كل طبقة تكون 1 سم متر الى إن نصل لسماكة تم الاتفاق عليها مع العميل والأفضل هي سماكة من 4 الى 5.
  5. نقوم بعمل طبقة من الاكريليك لحماية العزل من تسربات المياه او الرطوبة والأشعة البنفسجية، وارتفاع درجات الحرارة.

عزيزي العميل إن لم تستطع تنفيذ كل هذه الخطوات فعليك الاتصال على شركة الرواد دائما افضل شركة عزل فوم بجدة فهي واحدة من الشركات العملاقة لتركيب عزل الفوم.

خطوات عزل الخزانات بالفوم

  • نبدأ بتنظيف الخزان جيدا مستعينين بمواد تنظيف امنه وماكينات هواء لكي تساعد بتنظيف الأتربة والطحالب واي شئ موجود بالخزانات بأسرع وقت، نقوم بغسل الخزان بالماء والمنظف ايضا.
  • نترك الخزان لكي يجف بشكل ممتاز حتى نتمكن من تركيب عزل الفوم بجودة عالية، بعد جفاف الخزان نقوم بتعقيم بمعقم آمن على صحة الأنسان ونبدأ بتجهيز المواد المستخدمة بعزل الفوم.
  • أولا نقوم برش عزل الفوم باللون الأصفر ثم نقوم برشه بطبقة بيضاء، نحرص على ان يكون سمك عزل الفوم 5 سم ونبدأ بترك عزل الفوم يخف تماما ونقوم باختبار خزان المياه بوضع الكثير من الماء به ومراقبة.
  • المميز بعزل الفوم للخزانات انه يحمي المياه من الأتربة والحرارة التي تؤثر على لون الماء ودرجاتها، كما يحمي المنشآت من أضرار تسربات الخزانات التي تهدم أثاث المنزل.

خدمات شركة عزل فوم بجدة

عملائنا الكرام شركة الرواد دائما تقدم للجميع جميع خدمات العزل، فيمكنك أخذ فكرة عنها لكي تتمكن من طلب الخدمة وهي.

  • تركيب عازل الفوم للأسطح والجدران المباني بجودة عالية.
  • تركيب عزل الفوم للفيلات والشاليهات والقرى الساحلية.
  • تركيب عزل الفوم للمولات التجارية ودار المناسبات والنوادي والمقاهي والكافيتريا
  • تركيب عزل الفوم للثلاجات وغرف التبريد.
  • تركيب عزل الفوم للعنابر الدواجن وعول المواسير المعدنية.
  • تركيب عزل الفوم للاستوديوهات والمسارح ودار السينما.
  • تركيب عزل الفوم للمراكب والسفن والوحدات البحرية.

مميزات افضل شركة عزل فوم بجدة

  • تمنح شركة الرواد دائما ضمان على العزل معتمد من الجهة المسؤولة، هذه الميزة لن تجدونها متوفرة لدي الكثير من الشركات لان اغلب الشركات بجدة تغش العملاء فلا تمنحهم أي ضمان نهائيا.
  • تتميز بأن بها كوادر من العمالة لن تجدون مثيل لهم داخل جده او خارجها.
  • شركة الرواد دائما هي شركة صادقة ملتزمة تحترم مواعيدها، كما أنها توفر خدمة عملاء لا مثيل لهم تقوم بالرد على العملاء بسرعة.
  • من أفضل المميزات التي لن يجدها العملاء ألا داخل شركة الرواد دائما هي إن الشركة تظل تتابع العملاء بشكل مستمر للتأكد من سلامة العزل.

رقم افضل شركة عزل فوم بجدة

عميلنا الكريم بعد ما وضحنا لك مميزات عزل الفوم اذا تم تركيبه من قبل شركة ماهرة متخصصة بذلك فتأكد من انه افضل عزل يساعدك بحماية منشأتك من الثاني الخطير الماء والحرارة.

فقم بلا تردد الاتصال على رقم شركة الرواد دائما افضل شركة عزل فوم بجدة هي من افضل وامهر الشركات الموجودة بجدة معها فلتطمئن القلب لأنها تتعامل مع جميع العملاء بأمانه.

حرصت شركة الرواد دائما على تعيين رقم سهل للتواصل معها لكي يتمكن العميل من حفظة، فاحرص عميلنا الكريم على حفظ رقم هاتف شركة الرواد دائما معك وقم بالاتصال مع كل طابق تقوم ببنائه، مع كل طابق تريد عزله وحمايته من الماء والحرارة.

ارخص شركة عزل فوم بجدة

شركة الرواد دائما تمنح عملائها مميزات لا توجد بالشركات الاخرى بالرغم من ذلك تهتم بهم كثيرا وتبحث عن كل ما يسعدهم، لهذا تحرص على تقديم أفضل الأسعار لهم.

تأكد عميلنا الكريم بانك مع شركة الرواد دائما سوف تحصل على عزل ممتاز وجودة لا مثيل لها مع سعر مناسب جدا بمتناول يدك، ليس هذا فقط بل ان شركة الرواد بها الكثير من المفاجئات السارة.

تمنحكم شركة الرواد تخفيضات كثيرة وخصومات متكررة هذا من أجلكم عملائنا الكرام ولان شركة الرواد دائما افضل شركة عزل فوم بجدة فقم بالاتصال علينا وكن متأكد من أنك لن تندم ابدا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً