افضل شركة عزل اسطح بجدة عام ٢٠٢٤ : للايجار | الرواد للعوازل بجده

افضل شركة عزل اسطح بجدة

افضل شركة عزل اسطح بجدة عام ٢٠٢٤

عميلنا الكريم إن كنت تعاني من الحرارة الشديدة بالصيف وتسربات مياه الأمطار طوال العام فإليك الحل الذي سوف يريحك تماما من كل ذلك، إليك افضل شركة عزل اسطح بجدة عام 2024 هي من أكبر شركات العزل الموجودة بجدة ما أنها توفر لك أفضل أنواع العزل بأرخص الأسعار، توفر لكم أيضا فهي من الشركات العملاقة بتركيب العزل المائي والعزل الحراري، غير ذلك تمنح العملاء ضمان على العزل فماذا تنتظر عميلنا الكريم قم بالاتصال الآن على شركة الرواد للخدمات المنزلية للحصول على الخدمة لأنك لن تجد أفضل منها.

شركة عزل اسطح بجدة إتصل بنا
شركة عزل اسطح بجدة إتصل بنا

المقصود بعزل الأسطح

عزل الأسطح هو عبارة عن طبقة بسمك معين تم تركيبها باستخدام مواد معينة تعمل كحاجز قوي يتحمل الكثير من الأضرار عن الأسطح، هناك أنواع كثيرة من عزل الأسطح بعض الأنواع يمكن تركيبها بسهولة والبعض الآخر يحتاج لخبرة كبيرة بتركيبها، لكن الأمر المتفق عليه من الجميع بان عزل الأسطح أمرا هاما وضروريا لحماية المنشآت يجب القيام به.

افضل شركة عزل اسطح بجدة

تمتلك شركة الرواد دائما مميزات فريدة جدة جعلتها من أفضل شركات العزل بجدة من أهم هذه المميزات فنيين الشركة وعمالها، فهم على قدر كبير من الكفاءة بتركيب العزل، يعملون بمجال تركيب عزل الاسطح من زمن كبير جدا.

استطاعت شركة الرواد دائما أن تنال مكانه كبيره بين شركات العزل بسبب المواد الممتازة التي تستخدمها عند تركيب العوازل، تتميز أيضا بأنها توفر لجميع العملاء جودة عزل اسطح لا مثيل لها.

أما إن كنت تبحث عن الجودة والسرعة والخبرة والسعر فتأكد من إن شركة الرواد دائما سوف تمنحك جودة لا مثيل لها بعزل الأسطح، كما تقوم بتنفيذ العزل بسرعة ممتازة بدون إن تقل بالجودة نهائيا هذا لأنها تمتلك خبرة أكثر من عشرون عما بتركيب عزل الأسطح.

أما من ناحية الأسعار فشركة الرواد دائما تستطيع أن توفر لك عزيزي العميل ارخص أسعار تركيب عزل اسطح بالأسواق، فماذا تنتظر بعد إن عرفت كل هذه المميزات، قم فورا بالاتصال السريع على شركة الرواد دائما افضل شركة عزل اسطح بجدة واستمتع بأفضل خدمة عزل اسطح بجدة.

شاهد ايضا افضل شركة عزل فوم في جدة

عزل الاسطح بالاسمنت الأبيض بجدة

عزل الأسطح باستخدام الإسمنت الأبيض ما هو ألا طريقة بسيطة كانت تستخدم من قديم الزمان لمنع تسريب المياة من فوق السيراميك والبلاط، الإسمنت الأبيض يعكس الحرارة فبالتالي يساعد عزل الإسمنت الأبيض على تخفيف الحرارة وأضرارها على المنشآت.

يتميز عزل الأسطح بالإسمنت الأبيض بأنه غير مكلف مثل باقي أنواع العوازل الأخرى، كما أنه سريع الجفاف ولا يحتاج لخبرة كبيرة بالتركيب، كما أنه يساعد بعلاج التشققات والفراغات بالأسطح لكنه غير فعال لا يستطيع إن يوفر حماية أسطح المنشآت بنسبة كبيرة مثل باقي أنواع العوازل الأخرى.

طريقة عزل الأسطح بالأسمنت الأبيض

المواد المستخدمة

  • رمل ناعمة.
  • اسمنت ابيض.
  • جبس.
  • ماء حسب الحاجة.

طريقة الاستخدام

  1. بوعاء كبير بلاستيكي نقوم بوضع مقدار مناسب من الرمل وكمية كبيره من الإسمنت الأبيض مع القليل من الجبس ونقوم بإضافة الماء بالتدريج مع التقليب بعصى خشبية، نحرص على أن نجعل المزيج متماسك قليلا وليس سائلا بالكامل.
  2. نقوم بتنظيف السطح المراد عزله ثم نقوم بدهان خليط الإسمنت الأبيض ونتركه يجف، يجب العلم بأنه تم وضع الجبس فقط لمساعدة المكونات على الجفاف.

عزل الأسطح من الرطوبة بجدة

مياه الأمطار والرطوبة التي تتعرض لها المنشآت بفصل الشتاء أو المنشآت القريبة من مياه البحار تؤثر بنسبة كبيرة على قوة المنشأت، فهي تسبب تأكل بمواد التسليح ولا تترك المنشأة ألا بعد إن تدمر بالكامل.

لأن الرطوبة من العوامل الخارجية التي تؤثر على المباني و تعرض حياة الأشخاص إلى الخطر حرصت العديد من معامل البحوث والهيئات الحكومية على إيجاد حل قوي يمكنه حماية المنشأت من الرطوبة، بعد البحث الطويل توصلوا الى إن عزل الأسطح من الطرق الممتازة التي تساعد بحماية المنشأت.

هناك نوعين مهمين من أنواع عزل الأسطح أولا العزل المائي الذي يتفرع منه مواد كثير وأنواع كثيرة لكل نوع مميزاته وطريقة الاستخدام، أيضا العزل الحراري أفضل العوازل لحماية الأسطح من الرطوبة، يتوفر أيضا بأشكال كثيره كل منها له طريقته وسبب تركيبه.

عميلنا الكريم من الآن لا تقلق نهائيا من الرطوبة وأنت مع شركة عزل اسطح بجدة اي مع شركة الرواد الآن أفضل وأقوى شركات العزل الحراري في جدة، هي ماهرة جدا وتوفر لك أعلى جودة وارخص سعر عزل اسطح يمكنك الحصول عليه، فسارع بالاتصال عليها الآن.

خذ فكرة عن شركة تركيب عزل اسطح بجدة مرخصة

عزل الأسطح من الحرارة بجدة

الكثير من الأشخاص تعاني من ارتفاع درجة الحرارة بالمنشأة وخاصة الأشخاص التي تسكن بالأدوار العالية، بعض أصحاب الفنادق يعانون من عدم مكوس الزوار كثيرا لديهم كما لا يقومون بزيارة الفندق مره أخرى بسبب الحر الشديد.

عميلنا الكريم من الآن يمكنك التخلص من هذه المشكلة تماما عن طريق عزل الأسطح من الحرارة بالاستعانة بشركة الرواد دائما افضل شركة عزل اسطح بجدة، لدينا جميع أنواع العزل الحراري الذي سيجعل منشأتك بأفضل حال.

عزل الفوم أفضل عزل للأسطح بجدة

من أفضل طرق عزل الأسطح المستخدمة هو عزل الأسطح بالفوم، فهو من أنواع العزل الحراري، يساعد عزل الفوم على حماية المنشآت والأسطح من أضرار المياه والحرارة، له أنواع عديدة جميعهم قادرين على حماية المنشأة بجودة لا مثيل لها.

عزل الفوم قادر على توفير حماية لا مثيل لها للأسطح من الأضرار شديدة الخطورة، بإمكانه تحمل أشعة الشمس الحارقة عن الأسطح، بإمكانه حجب مياه الأمطار والتصدي لها لكي لا تصل الى الأسطح.

هو من أنواع العزل الممتازة جدا لكنه بحاجة خبره كبيره بتركيبه فلا يوجد أفضل من شركة الرواد دائما للقيام بتركيب عزل الفوم.

ان اردت عميلنا تركيب عزل الفوم للاسطح فعليك بالاتصال على شركة الرواد دائما افضل شركة عزل اسطح بجدة.

مميزات عزل فوم بولي يوريثان

  1. هو عزل اسطح ممتاز يناسب الأسطح البلاستيكية والأسطح المعدنية والأسطح الخرسانية، يتميز بصلابته وقدرته العالية على حماية هذه الأسطح من أضرار العوامل الجوية.
  2. جميع المواد المتداخلة بتركيب عازل الفوم آمنة وغير سامه ولا تضر نهائيا بالبيئة او بالإنسان.
  3. بإمكاننا التحكم التام بسمك عزل الفوم وهذا ما يميزه عن أنواع عزل الأسطح الأخرى.
  4. لا يحتاج مجهودا كبيرا بالتنفيذ، كما ان اسعاره معقولة مقارنة بالعديد من عوازل الأسطح الأخرى.
  5. يشتهر بأنه من أنواع عزل الأسطح المعمرة أي أنه يدوم لسنوات طويلة بنفس جودة تركيبه.
  6. هو من أنواع عزل الأسطح الخفيفة، لكنه بحاجة خبرة كبيره لتركيبه حتى نستطيع الاستمتاع بكل هذه المميزات.

من أفضل الشركات لتركيب عزل الفوم هي شركة الرواد دائما فهي افضل شركة عزل اسطح بجدة لتركيب جميع أنواع العوازل.

شاهد ايضا افضل شركة عزل خزانات بجدة

طريقة عزل الاسطح بالفوم بجدة

  • بالبداية يجب معاينة السطح ومعرفة مساحته والأضرار الموجودة به على أساس ذلك سوف نقوم بإحضار المواد المناسبة لمعالجته الأسطح وأيضا سوف نحضر كمية مناسبة من عزل الفوم تكفي مساحة السطح المراد عزله.
  • نبدأ بتنظيف السطح المراد عزله ونقوم بمعالجته وملئ الشقوق الموجودة به بخليط من مواد إسمنتية للحصول على جودة عالية من عزل الفوم، بعد إن ننتهي نبدأ بإحضار مكونات عزل الفوم ونقوم بتركيبها، هنا الخبرة مهمة جدا لكي لا نقوم بالتركيب الخاطئ للمواد الذي يسبب بتأثر جودة عزل الفوم.
  • بعد الانتهاء من خلط عزل الفوم نقوم برشة على السطح بالسمك المناسب، نحرص على إن يكون السمك حوالي 3 سم فهو ممتاز وقادر على حماية السطح من أضرار الحرارة والمياه.
  • لابد من استخدام طبقة حماية واقية توضع بعد الانتهاء من وضع عزل الفوم لكي تمنحه قوة التحمل وتزيد من صلابته، يمكننا استخدام مادة الاكريلك، نحضرها ونقوم برشها على سطح الفوم بالكامل، ونتركها تجف بهذا نحصل على عزل فوم ممتاز.

عميلنا الكريم إذا أردت تركيب عزل الفوم ولم تستطيع فعليك بالاتصال الفوري على شركة الرواد دائما، هي واحدة من أفضل شركات عزل الفوم بجدة، تأكد من أنها سوف تمنحك جودة ممتازة بأقل تكلفة لعزل الفوم.

عزل الاسطح بالجير بجدة

الكثير من الأشخاص تتساءل عن هل الجير من المواد الصالحة لعزل الأسطح؟ من خبرة شركة الرواد دائما يمكننا الإجابة عن سؤال عزل الأسطح بالجير بكلمة نعم، أثبتت العديد من الأبحاث التي قام بها العلماء على مادة الجير والتي أكدت بان الجير يصلح لعزل الأسطح بحاله واحدة وهي إضافة بعض المواد العازلة إليه

طريقة شركة عزل اسطح بجدة بالجير 

تقوم شركة الرواد دائما بخلط مواد البناء بمعايير معينة مع الجير وإضافة مواد عازلة له عندما يريد العميل عزل الأسطح بالجير.

لكننا ننصحك عميلنا الكريم بأخذ فكرة عن أنواع العزل الأخرى المتوفرة بشركة الرواد دائما افضل شركة عزل اسطح بجدة فقم بالاتصال الآن واستمتع بالخدمة.

خذ فكرة عن شركة عزل مائى و حرارى بجده

عزل الاسطح فوق البلاط بجدة

بعض المنشأت تتعرض لتلف بلاط المطبخ والحمام يؤدي الى تسريب ماء، بمعنى وجود تشققات بالبلاط والسيراميك بالحمام يسمح للماء الذي تتساقط على البلاط نتيجة الاستحمام أو أي استخدام آخر بالوصول الى السقف هنا يحدث تنقيط به او تلف بأعمال الجبس بورد وغيرها من تسربات المياه.

لكي نتمكن من علاج هذه المشكلة يجب علاج البلاط بشكل ممتاز، تأكد عميلنا الكريم بان شركة الرواد دائما أفضل شركة عزل اسطح بجدة جدة لتركيب عزل اسطح فوق البلاط، فهي تعالج البلاط أولا إن كان به شروخ او كسور ثم تقوم بتركيب عازل ممتاز لا يؤثر إطلاقا على جودة البلاط ولا لونه.

فإن أردت التخلص من تسريب البلاط وحماية منزلك من أضرار تسربات المياه فقم مسرعا الآن بالاتصال على شركة الرواد دائما أفضل شركة بجدة لتركيب عزل الأسطح.

اسعار شركة عزل اسطح بجدة

عميلنا الكريم إن كان بمنزلك تسربات ماء وتخشى اللجوء الى شركة كشف وإصلاح تسربات المياه بسبب أسعارها العالية فإليك شركة الرواد دائما، هي شركة ماهرة جدا بكشف وإصلاح تسربات المياه، بإمكانها تركيب جميع أنواع عوازل الأسطح التي تسبب أضرار كثيرة بالمنشأة.

المميز بشركة الرواد دائما افضل شركة عزل اسطح بجدة أنها تقدم الخدمة بأقل تكلفة، كما توفر للعميل خدمات وعروض كثيرة، تمنح العميل كشف مجاني شامل جميع غرف المنزل ومداخلها للتأكد من جودة المنزل ومعرفة كل أماكن تسريب المياه.

فقم عميلنا الكريم بالاتصال علينا الآن وتأكد من أنك لن تجد شركة ماهرة وأمينة مثل شركة الرواد دائما لتركيب عزل الأسطح فهي عزل الاسطح فوق البلاط بجدة.

شاهد ايضا افضل شركة عزل فوم بجدة

لماذا شركة عزل اسطح بجدة

هل تعلم عميلنا الكريم لماذا عليك اختيار شركة الرواد دائما افضل شركات العزل الحراري في جدة، لأنها شركة صادقة بتعاملها، تأكد من أنها سوف تحضر لك أفضل أنواع العوازل الموجودة بالأسواق.

شركة الرواد دائما تمنح العميل ضمان على خدمة عزل الأسطح يصل الى عشر سنوات، كما تمنح متابعة مستمرة للتأكد من إن عزل الأسطح الخاص بك بأفضل حال، لديها الكثير والكثير من المميزات.

العزل الأسمنتي لعزل الأسطح بجدة

العزل الأسمنتي من افضل انواع العوازل المستخدمة بعزل الأسطح الخرسانية وعزل الخزانات الأرضية، هو ممتاز لأنه يساعد بعلاج عيوب وتشققات الأسطح الناتجة عن تأثير المياه او الحرارة بالسقف.

جودة العزل الإسمنتي تزيد او تقل حسب حالة الخرسانة الموجودة بالسقف، شركة الرواد دائما افضل شركة عزل اسطح بجدة توفر للعميل عملية عزل اسطح بالعزل الإسمنتي لا مثيل لها، فهي تمتلك خبره لا توجد بمكان آخر، فاستغل ذلك عميلنا الكريم واطلب الخدمة من شركة الرواد دائما

طريقة تركيب العزل الأسمنتي للأسطح

أولا يجب الحرص على أن يكون السطح المراد عزله نظيف بنسبة مائه بالمائة، فيجب استخدام فرش التنظيف بالماء والصابون إن لزم الأمر لذلك، نقوم بترك السطح ليجف تماما لكي نتمكن من البدء بعملية المعالجة.

يتم خلط مواد إسمنتية لاستخدامها بمعالجة الشقوق والشروخ، يقوم عمال شركة الرواد دائما بوضع العزل الأسمنتي على السطح ويبدئون بتليسه باستخدام فرش يدوية صغيرة للمساعدة بعلاج التشققات وعيوب السطح بجودة كبيرة.

يتم دهان العزل الإسمنتي مرتين ثم يقومون بدهان طبقة نظافة لكي يحصل العميل على ماء نظيف وصحي خالي من البكتيريا، المميز بشركة الرواد دائما أنها توفر خدمة العزل الأسمنتي بجودة عالية جدا وبارخص الأسعار.

عزل الأسطح بالرولات

عزل الرولات من أنواع العزل الممتازة التي تستخدم لعزل الأسطح والجدران والخزانات الأرضية والبيارات، عزل الرولات يحتاج لخبرة كبيرة بالتنفيذ، فإن تم تركيب الرولات ولحامها بطريقة خاطئة سوف يحدث تسربات ماء.

يجب أن يكون الفني او الشركة المنفذة لعزل الرولات تمتلك خبرة كبيرة بتنفيذه مثل شركة الرواد دائما، يجب ان نحرص على وضع الرولات فوق بعض على الأقل بمسافة 10 سم لتجنب تسريب المياه.

يجب أخذ الحجز عند وضع الرولات بالزوايا، يجب القيام بأعمال الحدادة بطريقة مناسبة لكي لا تكون سبب قوي بتسريب المياه بعد ذلك، فإن كنت تريد عزل رولات بجودة عالية فقط اتصل على شركة الرواد دائما افضل شركة عزل اسطح بجدة.

شاهد ايضا شركات العزل الحراري في جدة

عزل الأسطح عزل بي في سي  ( PVC )

عزل البي في سي هو عزل ممتاز اقوي وافضل من عزل الرولات السوداء، فهو يمتلك قوة وصلابة تدوم كثيرا، له القدرة الكبيرة على حماية الأسطح من أضرار المياه والحرارة، فيمكنك الحصول عليه من خلال شركة الرواد دائما، فقط اتصل الآن.

كيفية التواصل مع شركة عزل اسطح بجدة

طريقة التواصل مع شركة الرواد دائما ليست صعبة، أمامك رقم هاتف شركة الرواد دائما افضل شركات العزل الحراري في جدة فقط قم بالاتصال عليه، بالأسفل سوف تجد الايميل أو البريد الإلكتروني الخاص بالشركة والذي يمكنك التواصل مع الشركة من خلاله، كما يمكنك الاستفادة من مربع التعليقات بترك رسالة لنا.

رقم افضل شركات عزل الأسطح بجدة

بهذا المقال تحدثنا عن شركة الرواد دائما وعلمنا مميزاتها وخدماتها الكثيرة التي تمنحها لعملائها الكرام، علمنا أنها توفر لهم ارخص سعر عزل اسطح متاح داخل جدة، علمنا أنها تمنحهم ضمان على عزل الأسطح، كل هذا يجعلها من افضل شركات عزل الأسطح، فاليك عميلنا الكريم رقم شركة الرواد دائما افضل شركة عزل اسطح بجدة، فقط اتصل بنا الآن.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً